الأربعاء، 26 يونيو 2013

تحميل انشودة الان تغير احساسي انشاد عماد رامي كلمات + صوت

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله 

اقدم لكم 

انشودة الان تغير احساسي انشاد عماد رامي كلمات + صوت
من البوم تغيراحساسي

فقط  على مدونة كلماتي

الان تغيرت الدنيا ونغير احساسي
الان عرفتك يا هدفي ومنحتك احساسي


الان تغيرت الدنيا ونغير احساسي
الان عرفتك يا هدفي ومنحتك احساسي

لست باقوالي اتفاخر الان انا شخص اخر
لست باقوالي اتفاخر الان انا شخص اخر

اعلنها لله وذاتي والعالم والنااااسي
الان تغير احساسي

اقسمت
  اقسمت امامك يا ربي ان احرس صلواتي
ان اجعلها نصب طريقي وقناديل حياتي

اقسمت
  اقسمت امامك يا ربي ان احرس صلواتي
ان اجعلها نصب طريقي وقناديل حياتي

هي راحة نفسي وضميري يكفي ما مر بتقصيري
هي راحة نفسي وضميري يكفي ما مر بتقصيري

لن  احرم نفسي رضوانك  وخلود الجنات
الان  تغير احساسي

الان تغيرت الدنيا ونغير احساسي
الان عرفتك يا هدفي ومنحتك احساسي

لست باقوالي اتفاخر الان انا شخص اخر
لست باقوالي اتفاخر الان انا شخص اخر

اعلنها لله وذاتي والعالم والنااااسي
الان تغير احساسي

ولدي
ولدي طموح في الدنيا يتملك وجداني
هيا اتو جياد العزم له وارادة ايماني

ولدي
ولدي طموح في الدنيا يتملك وجداني
هيا اتو جياد العزم له وارادة ايماني

غفواة تكفي يا نومي لا هدأة لي بعد اليومي
غفواة تكفي يا نومي لا هدأة لي بعد اليومي

الساعة تاكل ايامي وتسابق طوفاني
الان  تغير احساسي


اضغط هنا للتحميل mp3

تم التحميل من مدونة كلماتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعلقيك هنا يساعدنا على الاستمرار ..