السبت، 22 يونيو 2013

انشودة يقولون طفل انشاد عماد رامي كلمات + فيديو+ صوت

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله 

اقدم لكم 

انشودة يقولون طفل انشاد عماد رامي كلمات + فيديو+ صوت


فقط  على مدونة كلماتي

يقولون طفل اقول اجل
صغير بعمر الصبا لم ازل

يقولون طفل اقول اجل
صغير بعمر الصبا لم يزل

ولكن قلبي من الحزن امسى من الحزن امســـى
كقلب الجبل ....

انا من هنا ورثت  اباء الشهيد البطل
ان ابن الثريا انا ابن الجبال 

يقولون طفل وينسون اني 
من الشيب قد خوفو الطفل مني

يقولون طفل وينسون اني 
من الشيب قد خوفو الطفل مني

انا الطفل لكن سلو الحزن عني
سلو القاتلين لماذا قتلت

انا الطفل لكن سلو الحزن عني
سلو القاتلين لماذا قتلت

يقولون طفل اقول اجل
صغير بعمر الصبا لم ازل

يقولون طفل اقول اجل
صغير بعمر الصبا لم ازل

ولكن قلبي من الحزن امسى من الحزن امســـى~~
كقلب الجبل ....

بلادي هنا فداك عيوني فداكي انا 
فداكي النساء فداكي الرجال

صدى القصف لحن لانشودتي
وموتي طريقي الى خيمتي

ونسف الدموع  على  اخوتي 
بلاد الصمود وصبر الامل

ونسف الدموع على اخوتي 
بلاد الصمود وصبر الامل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعلقيك هنا يساعدنا على الاستمرار ..